الاثنين، 5 يوليو 2010

ابحث عن الهدف


عندى يقين تام ان الله اعطانى الكثير والكثير من القدرات العظيمه..

و أن ما اختبرته منها حتى الان ليس سوى اليسير..

ابحث عن الهدف الكبييير الذى اعدنى له الله

أعلم انه خلقنا لنعبده ونقيم اوامره فى الارض


ولكن ما اقصده هو هدف دنيوى كبير عظيم يتحقق على يدى ويخدم غايتى

مازلت ابحث .. ولكنة لم اضع يدى عليه حتى الان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق